ارفع لعبة قمصان Tee الخاصة بك باستخدام Tee

ما هي أفكارك على القمصان المبطنة؟ هل تملك زوج؟ هل هو شيء ترتديه؟ على مدار الأشهر الماضية ، انتهى الأمر بمثابة تي شيرت تفضل عبادة القميص. بدأ كل شيء مع هذا القمة كتلة العضلات فرانكي. لقد لاحظت على الأرجح أن قميص TEE حول الشبكة الاجتماعية باللون الأبيض قبل الكثير من المتاجر وكذلك العلامات التجارية التي بدأت في صنع ألوان مختلفة. أنا أتصل به على نقطة الإنطلاق المرتفعة لأنه تمامًا مثل نقطة الإنطلاق البيضاء المهمة ، يتمتع نقطة كتلة العضلات المبطنة بالطريقة لترقية الزي الأساسي. لذا ، إذا كنت تسعى إلى رفع لعبة قمصان Tee باستخدام نقطة الإنطلاق المبطنة ، فسوف أقترح عليك تجربة أعلى كتلة العضلات المبطنة.
كل شخص يحتاج إلى قميص تي شيرت في خزانة ملابسهم. إنها قطعة مهمة وكذلك نقطة الإنطلاق المبطنة كتلة العضلات هذه ستكون النسخة التي تمت ترقيتها من نقطة الإنطلاق البيضاء. إنه مغير اللعبة! يمكن أن ترفع لعبة قمصان Tee. يبدو أن الإصدار الأبيض والأسود هو الألوان الأكثر بروزًا. بعد امتلاك زوج أبيض ، لا يمكنني الحصول على ما يكفي من هذه القطعة المهمة الأساسية. بالنسبة لأي فرد يحب الأساسيات الأساسية بهيكل وكذلك التفرد ، فإن قمصان المحملة المبطنة تستحق الحصول عليها. لا ترفع نقطة الإنطلاق هذه مظهري فحسب ، بل إنها توفر مظهرًا أكبر بكثير. لقد استخدمتها الكثير من الطرق المختلفة بما في ذلك مع هذه القصيرة الورقية ، وسروال الدنيم ، وكذلك الآن مع تنورة أليس ماكال التي تم استخدامها سابقًا هنا. الآن بعد أن سقطت مثل نقطة الإنطلاق المبطنة ، أتطلع إلى هذا اللون الأسود. هناك الكثير من الألوان الآن ؛ فلماذا لا ترفع لعبة قمصان TEE مع نقطة الإنطلاق المبطنة.
ما أرتديه:
الزي: تنورة أليس ماكال هنا/هنا // فرانكي متجر ، مماثلة هنا // هنا // أمينة موددي أحذية // bag // عدم وجود قبعة ملونة ، مماثلة هنا/هنا

< >

المحملات المبطنة بالكتف لمحاولة

< >

قد تستمتع بالمثل:

الكثير من ثوب الصيف المطلوب لارتداء …

فساتين الربيع الممتعة للوصول الآن

كيف تبدو أنيقة لربيع …

أرقى معاطف الشتاء للوصول الآن

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على الأخبار وكذلك التحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.