الفرق بين الكونيات والمعايدة الموضحة

من سن مبكرة للغاية ، لقد جربنا المكياج ، أليس كذلك؟ معظمنا ، دعنا نعترف بذلك ، وقد سرقنا أحمر الشفاه أو اثنين من مجموعات Mommy’s Danity أيضًا. وإذا قمت بفحص صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في هذا اليوم وهذا العصر ، فإن كل شخص يحب المكياج ومستحضرات التجميل يتحدثون عن أن يكون الماكياج ممتعًا وحاجة للحياة. هذا مرتفع وواضح مع غالبية PYTS الملقب الألفية هذه الأيام. ليس فقط الألفية ، ولكن حتى الأمهات في المنزل والنساء العاملات أيضًا لديهن مساهمات مصغرة خاصة بهن على وسائل التواصل الاجتماعي ، لكن القليل لا يعرف مدى صعوبة أن تبدو رائعة على مدار الساعة وأن تكون سيدة رائعة ، أمي ، أمي ، المرأة العاملة ، وآخرون – تبدو شابة وطازجة وفي الوقت نفسه تدير صفقة كاملة من مسؤوليات الحياة أيضًا. هذا هو المكان الذي تدخل فيه الكونيات والغوتواليت. دعونا نتعرف على الفرق بين الكونيات والمعايدة ، هل نحن!
فهم الفرق بين الكونيات والمحايدة
على الرغم من أننا سنتحدث عن الفرق بين الكونيات والمحايدة ، دعونا نفهم شيئًا واحدًا – بشرتنا. الجلد هو عضو وقائي ولدنا به والمواقف تجاهه تتطور وتتغير باستمرار مع تقدمنا في العمر. له دور مهم للغاية لنلعبه لنمط حياتنا ورفاهنا ، ولهذا السبب ، مع العديد من الوصفات DIY للعناية بالبشرة ، منتجات OTC وما إلى ذلك ، نميل إلى التشكيك أكل؟ ”

المصدر: spabeauty.co.nz ما هو الكوني؟
إن مصطلح “Cosmeceutical” هو كلمة شائعة تسمع عنها وقراءتها إلى حد كبير هذه الأيام ، وهي مختلفة تمامًا عن مستحضرات التجميل التي تعرفها. في أواخر التسعينيات ، تم صياغة الكونيات كمصطلح ، وهو مزيج من كلمتين ؛ وهي مستحضرات التجميل والمستحضرات الصيدلانية. لذلك ، فإن مصطلح Cosmeceuticals سيكون منتجات تساعد على تحسين أداء الجلد ويمكن أن تساعد أيضًا في خفض علامات الشيخوخة أو الشيخوخة المبكرة بدورها.
المصدر: Dr-jetskeultee.comcosmetics من ناحية أخرى سيكون منتجات تساعد على تعزيز النمط الفردي أو الجمال الذي يولد به. هذه هي المنتجات المخصصة للتغطية الجلدية ، أو العناية بالبشرة للحفاظ على الجلد ، والمرطب والترطيب ، أو منتجات الشعر والأظافر أيضًا. الماكياج وصبغة الشعر تأتي تحت مستحضرات التجميل أيضا.
المصدر: مكونات Sparkenergy-blog.co.ukeffective في الكونيات
الآن بعد أن فهمت الفرق بين الاثنين ، يجب أن نخبرك بما هي المكونات الفعالة في الكونيات –

في الكونيات ، لديك مضادات الأكسدة التي تساعد على حماية الجلد من الجذور الحرة. ومن الأمثلة على ذلك الفيتامينات المدرجة في مضادات الأكسدة ، والتي تساعد على خفض علامات الشيخوخة المبكرة.
تم العثور على ALA أو Alpha Lipoic Acid (ALA) في الكوني الذي سيكون كما يقول معظم أخصائيي الجمالية في الجلد “مضادات الأكسدة النهائية” ويوجد في خلايا الجسم. إنه مكون فائق ، يحارب الجذور الحرة ويمنع الأضرار منه.
Dimethylaminoethanol (DMAE) هو ما يسميه الخبراء إلى Buster Age الذي يتم شحنه للغاية ويساعد على الحفاظ على الجلد وعضلات الوجه ، منغم ولطيف.
أحماض الهيدروكسي هي أحماض طبيعية تعمل بجد للحفاظ على الجلد خالية من خلايا الجلد الميتة. إنهم عوامل تقشير يمكنك تحديدها والتي تمنع الجلد من أن تبدو قاسية وموتًا.
تساعد الريتينويدات في شكل فيتامين (أ) في تجديد الجلد ونموه ، وغالبًا ما يكون علاجًا موضعيًا يساعد في النمو الخلايا الجديدة.

المصدر: FiftyShadesofBeauty.com [SC: MediaD]
فهم المواد الغذائية
الكونيات هي في الغالب منتجات أو علاجات يتم تطبيقها موضعيا ، ولكن عندما نتحدث عن ما هو المغذيات ؛ سيكون المدخول الشفهي للمنتجات التي لها نفس فوائد الكونيات.

المصدر: slidesharecdn.com في هذا اليوم وهذا العصر ، كان الطلب على المنتجات المضادة للشيخوخة في ارتفاع ، وهذا لا سيما مع النساء فوق سن الثلاثين وقت طويل جدا للمجيء. باختصار ، الجميع يريد هذا التوهج الشاب.
المصدر :. إنهم يعرفون المزيد عن إيجابيات وسلبيات منتجات الجمال والعناية بالبشرة أكثر من ما عرفوه بعد عقد من الزمان ؛ ومع ذلك ، فإن الرغبة في الحصول على بشرة صحي ونمط حياة أكثر صحة في ارتفاع-مضاد للشيخوخة بشكل خاص.

المصدر: DortorsSupplementStore.comTHIS هو السبب في أن المستهلكين يبحثون عن اختصاصيو الجمالية أو الأطباء للحصول على المشورة بشأن المنتجات التي يجب استخدامها موضعياً أو تستهلكها ، وينبغيون ذلك. نأمل أن تفهم الآن الفرق بين الكونيات والمحايدة. لمزيد من المعلومات ، تحقق من طبيب بشرتك وفهم المزيد لتلبية احتياجاتك الشخصية ما يجب عليك استخدامه وما يجب تجنبه.

Leave a Reply

Your email address will not be published.