10 أفضل ألوان Karva Chauth Designer Sarees لألوان 2022

، الحماس التقليدي ، الحب والحماس – Kavwa Chauth مليئة بكل هذا وأكثر من ذلك بكثير. إنه يجرب الأزواج المتزوجين ، وله أهمية ثقافية واجتماعية.
[اقرأ أيضًا: تصميم Karva Chauth Meshndi]

نعم ، قد يكون من الصعب بعض الشيء على العروس الهندوسية أن تبقى سريعة من شروق الشمس حتى الوقت الذي يظهر فيه القمر في الليل. ولكن عندما يكون هناك ساري Karva Chauth الخاص مع Solah Singar ، يصبح الصيام على Karwa Chauth أكثر جمالًا.
كيف بدأ مهرجان كاروا تشاوث؟ من المعتقد أنه في عصر المغول عندما اعتاد الجنود أن يذهبوا في مهمتهم لمحاربة الغزاة ، فإن زوجاتهم هي اللائي احتفظوا بهذا الصيام من أجل الصلاة من أجل سلامة أزواجهن. منذ ذلك الحين ، اتبع التقليد ، مما يجعله أحد المهرجانات الأكثر احتراماً في التقويم الهندوسي.
[اقرأ أيضًا: تصاميم ساري الملونة]

الساري المصمم لكارفا تشاوث
قطعة الملابس الشائعة الوحيدة التي ترتديها كل امرأة متزوجة على كارفا تشاوث هي تشوني. ولكن الساري المصمم لكارفا تشوث هو الذي يسرق الأضواء.

[اقرأ أيضًا: كل ما تحتاج إلى معرفته عن الساري المصمم]
عادةً ما يوجد ساري Karwa Chauth الخاص بألوان برتقالية ووردية وحمراء زاهية. ويمكن أن تكون الحلي وملحقات الأزياء التي يرتديها أي شيء بين بيندي ، تيكا ، الأساور ، الأقراط ، دبوس الأنف ، دهانات الأظافر ، إلخ.

الأحمر هو اللون الرئيسي الذي ترتديه النساء المتزوجات في هذا اليوم مما يدل على النقاء والعفة. ولكن بصرف النظر عن ساري Karwa Chauth الخاص ، يمكن أن يختلف خلع الملابس بين Lehengas و Ghagras إلى الساري والبلاز غير الممتدة إلى بدلات Anarkali-حول أي شيء يجعلك تبدو مذهلاً ومذهلًا في هذا اليوم.

إذا كنت ترغب في تجربة شيء مختلف ، فإن Karwa Chauth ، اجعل ساريك التقليدي يبدو عصريًا بعض الشيء. لا تزين ساري الوفاة الوردي مع الحجر ، وتطريز الزهور وإقرانه مع قلادة بسيطة. هذا سوف يمنحك نظرة أنيقة وتقليدية.
2. التقويم النسائي باناراسي جاكارد ساري لينة

إذا كنت ترغب في الحفاظ على مظهرك بسيطًا وجرب شيئًا خارج الصندوق ، فانتقل إلى ساري Banarasi White على طراز بوليوود. قم بإقرانه مع قلادة Kundan مذهلة وبلوزة مصممة بأكمام كاملة وترك العالم يذهب GA-GA.
3. ساري Yashika Women’s Georgette

لقد كان ارتداء ساري جورجيت والتفاخر به مثل ممثلة بوليوود حلمًا لكل امرأة في وقت ما. جرب تصميم ساري Georgette الأحمر أو البرتقالي مع حدود عمل بسيطة ولؤلؤة ، وستكون بلوزة مصممة ثقيلة اختيارًا أنيقًا للمظهر الاحتفالي.
4. Sarvadarshi Fashion Women’s Barfi Silk Saree

يعد ساري أعمال التطريز الثقيلة ثنائية الحجارة مظهرًا عروسًا متمردًا حديثًا. ستكون ظلال الألوان التي يتم دمجها مع الأزرق-توركويز أو البرتقالي الأحمر خيارًا رائعًا لتجربة Karwa Chauth.
5. Glory Sarees Women Kanchipuram Art Silke Saree

Kanchipuram ذو اللون الأحمر هو اتجاه دائمة الخضرة يمنحك مظهرًا كلاسيكيًا للعرائس ويجب إضافته إلى خزانة ملابسك.
6. Sourbh Cotton Blend المطبوعة الساري المطبوع

لإلقاء نظرة بسيطة ، يعد ساري مزيج من القطن الأخضر ذو اللون الأخضر البسيط مع Golden Zari خيارًا رائعًا لتجربة Karwa Chauth. حاول إقرانها مع قطعة رقبة طويلة وسيكمل زوج بسيط من الأقراط مظهرك.
7. مصمم آني شيفون ساري مزينة

إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة مذهلة على الساري ولكن ليس لديك وقت للاستعداد ، جرب ساري شيفون أحمر بسيط مع بلوزة مصممة ذهبية. سيكون إقرانها بقطعة من المجوهرات البسيطة رائعة في أي مناسبة.
8. Barkiya Creation Net Net’s Net Saree

للحصول على مظهر مثالي للصور ، حاول ارتداء لؤلؤة تطريز ثقيلة اللون الأزرق وقطع الساري الحدودي للأعمال وارتكابها بقطعة من المجوهرات البسيطة. تطبيق المكياج المعتدل سيعطي نظرة مثالية للمهرجان.
بوليوود هي الأحدث لالتقاط جمال هذا المهرجان الهندي. تذكر صوم الكاجول الشملي والكاف من أجل شاه روخ خان المظهر في كابهي خوشي خبي غام أو لهذه المسألة عيشواريا راي باتشان الصيام لأجاي ديفجان في هوم ديل تشوك سانام. مثل هذه الطلقات السينمائية تزيد من إيمانها والثقة في هذا التقليد الهندي لكاروا تشاوث.

Leave a Reply

Your email address will not be published.