أخبار بلا خيوط: متاجر الفنانين وخصومات

أخبار عن متاجر الفنانين غير المرن وخصومات
لقد ألقيت نظرة على Threadless واكتشفت بعض الأشياء الجيدة التي أحتاج إلى ذكرها. يمكنك دعم وفنان مستقل وإلى جانب ذلك ، التقاط بعض الخصومات الرائعة- ونحن جميعًا نحب الخصومات!
إليك بعض الأشياء التي يجب أن تفكر فيها في الخيط:
انضم إلى خصم 30 ٪: إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ، فلديك الآن سبب آخر للانضمام إلى مجتمع Threadless. كن عضوًا وستحصل على خصم 30 ٪ على الشراء!
انضم إلى متجر الفنان مجانًا: تم الترحيب بـ Threadless كواحد من أفضل المنصات للمصممين المستقلين. الآن يمكنك بيع عملك الفني في دقائق! يمكنك تخصيص متجرك ، أو بيعها في جميع أنحاء العالم ، ولا تقلق أبدًا بشأن الشحن أو التعامل مع دعم العملاء. كل ذلك مجانًا! بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى بشكل دوري الاقتراحات والبصيرة المفيدة عن طريق البريد الإلكتروني حول زيادة فرص البيع الخاصة بك.

شحن مجاني على متجر الفنانين: كعميل هذا الأسبوع أنت محظوظ! لديك شحن مجاني تمامًا على جميع أوامر متجر الفنانين ، مع الحد الأدنى من الشراء البالغ 45 دولارًا للمشترين الأمريكيين و 80 دولارًا للعاملين الدوليين ، حتى 12 مايو!

Discover Artist Shops: تتيح لك ميزة جديدة اكتشاف وتصفح متاجر الفنانين بسهولة ، عن طريق تصفية التصميمات على أساس جديد أو تتجه. أو الأفضل من ذلك ، يمكنك القفز بشكل أفضل إلى منتجك المفضل ، مثل القمصان الخاصة بالرجال أو Hoody. بعد ذلك ، يمكنك فرزها مرة أخرى ، بناءً على الشعبية أو الأحدث.

هناك أيضًا تقويم مع جميع العروض الترويجية للفنانين لشهر مايو ، حتى تتمكن من التخطيط لإنفاقك؟

تسعير الترويج لمدة أسبوع: كل أسبوع ترتفع بعض التصميمات للاستيلاء على 20 ٪ أو حتى 40 ٪! إليك عدد قليل منهم متاح مقابل 15 دولارًا حتى 19 مايو:

خصم 50 ٪ على حقائب وحقائب: أخيرًا وليس آخرًا ، لقد حان الوقت لتجديد مجموعاتك الصيفية ، مجموعة الرمز البريدي والحقائب! إنها جميعها متوفرة في نصف السعر ، حتى 22 مايو.

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.