استراحة القهوة: Kindle

نحن مشارك في برنامج Amazon Services LLC Associates ، وهو برنامج تسويقي تابع تم إنشاؤه لتوفير ما يشير إليه إلى اتخاذ رسوم من خلال الارتباط بالمواقع التابعة.
لقد ذكرت ذلك من قبل ، وكذلك سأذكر ذلك مرة أخرى – أحب Kindle. الحب ، الحب ، مثله. أحصل على كتب إلكترونية طوال الوقت من مكتبتين مختلفتين ، بالإضافة إلى الحصول على الكتب الإلكترونية للبيع مع Ereaderiq بالإضافة إلى صفقات الكتب الأخرى ، بالإضافة إلى شراء بعض الكتب بسعر كامل. (يمكنك أيضًا إرسال ملفات PDF الطويلة إلى Kindle!) إذا كنت تتطلب واحدة جديدة ، أو لم يكن لديك واحدة بعد ، فهذه واحدة من أفضل الأوقات التي يمكنك الحصول عليها لأنها صفقة يوم Amazon Prime مبكرًا.

عادة ما يكون المبلغ المرئي 134 دولارًا ، ومع ذلك يتم تمييزه الآن إلى 68 دولارًا ، وكذلك يمكنك الاختيار من بين ثلاثة أغلفة كتب مختلفة. (بالمثل ، هناك الكثير من أغلفة الكتب الأخرى المتاحة للبيع على Amazon.) هذا Kindle الدقيق يختلف قليلاً عن تلك التي لدي ، وهي Paperwhite (لا تزال متاحة للبيع مقابل 139 دولارًا) ، وبالتالي قد تكون الشاشة قليلاً تقنية منخفضة من التقنية التي لدي ، ومع ذلك ، فأنا أكيد أسئلة ، فسيحدث فرقًا كبيرًا إلا إذا كنت تقضي وقتًا طويلاً في القراءة في الهواء الطلق في الشمس. يمكنك أيضًا اختيار أعظم شاشة تقنية ، والواحة ، بالمثل المعروضة للبيع اليوم مقابل 221 دولارًا (بانخفاض عن 349 دولارًا).
يتكون هذا المنشور من روابط تابعة ، وكذلك Corporette® قد تقوم بتقديم عمولات للمشتريات المصنوعة مع روابط في هذا المنشور. لمزيد من التفاصيل ، انظر هنا. قل شكراً جزيلاً لك على دعمكم!
مبيعات ملابس العمل لمدة 8.25.22 …

ساكس فيفث أفنيو – بيع المصمم ، ما يصل إلى 70 ٪ خصم!
نيمان ماركوس – بيع للبيع ، ما يصل إلى 75 ٪!
Net-A-Porter-أكثر من 7000 خط سطر جديد ، ما يصل إلى 80 ٪ خصم!
Nordstrom – 7000 تخفيضات جديدة للنساء
LO & SONS – ما يصل إلى 50 ٪ خصم!
من Mercer – STOREHOUSE SALE: ما يصل إلى 60 ٪ خصم
Loft: تصفيات الصيف: ما يصل إلى 70 ٪ من التكاليف الروتينية
J.Crew-75 دولارًا الدنيم والمزيد من أنماط ارتداء الآن
J.Crew Factory-40-60 دولارًا من كل شيء ؛ 10 دولارات من كل 50 دولارًا تنفقها

مبيعات أخرى من الملاحظة:
بوفي-مدخرات العودة إلى المدرسة: ما يصل إلى 15 ٪ من فراشهم
المظلة-وفر ما يصل إلى 40 ٪ خصم على العناصر الأخيرة
التجديد – بيع مساحة المعيشة: ما يصل إلى 30 ٪ (القراء مثل إضاءتهم)

Leave a Reply

Your email address will not be published.