قمصان تي شيرت فاليريان للاحتفال بقمصان لوك بيسون الأصلية

تي شيرت فاليريان
لوك بيسون هو المخرج الذي يجلب دائمًا شيئًا مثيرًا للاهتمام. يجب أن يكون شيء أوروبي. إذا كان اسمه لا يبدو جرسًا (الذي أشك في ذلك) ، ضع في اعتبارك أن عبادة “العنصر الخامس” التقليدي. إنه نفس المخرج بالضبط.
تعتمد “فاليريان ومدينة ألف كواكب” على الكتاب الهزلي الفرنسي “فاليريان وكذلك لوريلين”.

يأخذ هذا الإجراء موقعًا في عالم آسر ، مع صور رائعة بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الأجانب. من المثير للاهتمام أن نرى تاريخ الائتمان الافتتاحي الذي يغطس في هذا الكون الأصلي ، مع عدد لا يحصى من الأنواع. حصلت على Mad Max وكذلك أولياء الأمور من المشاعر ، وخاصة في البداية. العيب هو أن القصة ليست قوية. إنه حقًا عام تمامًا.
وأعتقد أنه لا يوجد الكثير من الكيمياء بين الشخصيات الأساسية. إنها بخير ، ولكنها ليست كافية لزيادة التوقعات التي يتطورها الجزء الأول من الفيلم لك. هذا سيء للغاية ، لأنني كنت متحمسًا لتفاعلهم. كنت أتوقع نوعًا من الشخصيات المحببة من كريس برات. ومع ذلك فهي نوع الخريف من شقة. يزعجني ذلك عندما أرى الجهات الفاعلة تحاول ويفقدون العلامة التي تغلق.
من ناحية أخرى ، تستحق التسلسلات الإجراءات والشخصيات الغريبة أن تكون من ذوي الخبرة على شاشة ثلاثية الأبعاد كبيرة ، والتي تسترد الفيلم بأكمله. لذلك ، مسرحية ، إنها تجربة خيال علمي مثيرة للاهتمام توفر الأصالة.
إنه بالتأكيد ليس فيلمًا سيئًا ، ومع ذلك سيكون له تقييمات مختلطة منذ التوقعات العالية من حوله ، تمامًا مثل كل الأشياء القائمة على الكتب المصورة.
للاحتفال برؤية Luc Besson الأصلية المتميزة ، جمعت بعض قمصان Tee التي تضم شخصيات الفيلم.

5/5 (مراجعة واحدة)

Leave a Reply

Your email address will not be published.