دليل 2020 لارتداء Tracksuit Trend

دليل 2020 لارتداء اتجاه التتبع-من أجل الحنين إلى الماضي ، قمنا بتجميع بعض الطلقات الإرهابية لفتيات الأزياء في مساراتهم الآن ، وأضفنا بعض المشاهد الحديثة للحديث -إلهام التصميم أثناء تصفح العروض الحالية.

المصدر: غيتي
المسارات ليست مرادفًا لكلمة “أنيقة”. بالتأكيد ، إنها رائعة ، وبفضل اتجاه Athleisure ، أصبحت ملابس مقبولة لحشد الموضة. ولكن في حين أن سروال التتبع الجانبي منذ بضعة مواسم ، كانت السراويل المقترنة بالقمصان هي وسيلة لدمج الملابس الرياضية في ملابس ، اليوم ، إنها علاقة أكثر تنسيقًا وأنيقة.

يعد هذا الاتجاه الجديد في التسعينيات ، هذا الاتجاه الجديد Athleisure هو Coverall سيئ السمعة ، وهي لعبة TrackSuit. هل تشعر بالحرص قليلاً على هذا الاتجاه؟ حسنًا ، لا. وعلى الرغم من أن ملابس التتبع هي مثال لاتجاه Athleisure المريح ، إلا أنك لا تريد أن تبدو وكأنك خرجت للتو من معسكر التدريب في مجال المسار والميدان ، لذا ارتديها مع بعض الكعب المذهل أو طبقة التتبع تحت خندق.

Salevam.ru
إنه أيضًا مريح ورياضي ومريح ويبدو مدهشًا مع أحذية رياضية. إذا كنت مستهلكًا مع الحياة الرياضية والملابس النشطة ، فمن الأفضل أن تجرب هذا الزي!

إذا سألتني عن ما يجب تجربته هذا العام ، فأنت حر في اختيار أي نمط تريده ، بدءًا من تصميم Velor إلى Style Classic من إصدارات Wholesale7. حافظ على المظهر العام الرياضي وحاول تجنب أحجار الراين والزخارف المشرقة.

أنظر أيضا

أزياء الربيع
هل تحتاج إلى شيء مختلف؟ هذه هي أفكار ملابس الموضة الجريئة للمبتدئين

قبل ذلك ، ستجد دليل 2020 لارتداء Tracksuit Trend في موسم التكرار هذا. لماذا مريحة في التعرق الضرب أو نقطة الإنطلاق القديم المشوهة عندما يمكنك تحاضن في حنين أنيقة صغيرة ، بدلاً من ذلك؟ قم بالتمرير لأسفل المفضل لدينا أدناه من ملابس منخفضة التكلفة للحصول على أفضل ملابس المسارات!

رياضي مقنعين السيدات الصلبة
ملابس محصول طويلة الأكمام للنساء
ملابس تجريبية للسيدات طويلة الأكمام
رسالة مطبوعة مقنعين خريف 2 قطعة مجموعة
خطاب طباعة مجموعة بنطلون طويل الأكمام
يطوق الياقات المقنعين مجموعات نساء من قطعتين
تباين لون الأكمام الطويلة سروالين مجموعة
لون كتلة الدانتيل حتى مجموعة سراويل من قطعتين
مجموعة غير رسمية من بنطلون
ملابس صلبة غير رسمية بالإضافة إلى ملابس تجريب الحجم

Leave a Reply

Your email address will not be published.