ثوب قميص ذي طبقة

فستان من النوع الثدي: اتصال فرنسي | قميص: شقيقات بروكس | البغال: مدرب (حاليًا 40 ٪ خصم وكذلك عرضه في 3 ألوان!) | النظارات الشمسية: ستيلا مكارتني

< >

[أسلوب thefeedproducts = ‘أربعة’]

لقد استخدمت ثوب Swefshirt هذا كما هو الحال مع الأحذية فوق الركبة مؤخرًا لتناول العشاء وكذلك المشروبات ، ومع ذلك كان متحمسًا للقيام ببعض العمل في أسبوع العمل أيضًا. بالطبع ، لا يأتي هذا إلا بعد أن حصلت على فستان من النوع الثياب جاف لأن الرجل الذي كان يفرط في الخدمات يشرب مشروبه علي في تلك الليلة وكذلك تشير التقارير غير المؤكدة إلى أنه تمتم “قرصنة” تحت أنفاسه وهو ينظر إلى أسفل حذائي .

بالنسبة لي ، هناك شيء ما حول صباح الاثنين يتطلب متماسكة مريحة ومتواضحة (اقرأ: إنه يوم الاثنين ، أنا لا أحب الجميع … كما نوقش يوم الاثنين الماضي) ، وكذلك ثوب قميص من النوع الثقيل هذا يفعل الخدعة. كان قميصي الأبيض (الذي رأيته على غرار عدة مرات خلال العام الماضي) هو أفضل قطعة تحتها لجعلها مناسبة وكذلك تقليل طول تنحنح العمل.

كما تستحق المناقشة هذه البغال السوداء ، والتي يتم خصمها بنسبة 40 ٪ حاليًا وكذلك المقدمة في Tan و Burgundy أيضًا. لقد استخدمتها كثيرًا في الصيف الماضي ، وكذلك أنها تنتقل بشكل جيد حقًا ، لذلك كانت تستحق الاستثمار. وبالمثل ، لم يطلق عليّ القراصنة أثناء استخدام هذا النوع المحدد من الأحذية ، لذلك لديهم ذلك أيضًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published.