كيف ترتدي كل الزي الأبيض للعمل

هل فكرت في ارتداء كل البيض للعمل أو لديك؟ العديد من الأشخاص ، يدور نمط العمل حول الألوان الداكنة مثل البحرية والأسود والرمادي. ارتداء كل البيض لا يجب أن يكون واضحا. في الواقع ، تعد المجموعة البيضاء جميعها مثالًا مثاليًا على أن تبدو أنيقة وبدون عناء. يمكنك إضافة قوام وطباعة وملحقات مختلفة. أحد الأسباب التي تجعلني أحب المظهر الأبيض كله هو أنه سهل ، كلاسيكي ، وينضح عنصرًا من الرفاهية. بغض النظر عن ما يخبرك به أي شخص ، يمكن ارتداء كل المظهر الأبيض طوال الموسم. لا يقتصر على الربيع أو الصيف. إنه متعدد الاستخدامات. إذا كنت تشك في ارتداء كل البيض للعمل ، فقد يبدو من الأسهل ارتداء بعض القطع البيضاء بالإضافة إلى النغمات العصبية. إليكم كيفية ارتداء جميع الزي الأبيض للعمل هذا الربيع وما بعده …

< >

نصائح حول كيفية ارتداء جميع الزي الأبيض للعمل
أولاً ، قرر القطع البيضاء التي تريد ارتداءها: سراويل بيضاء ، فستان أبيض ، تنورة بيضاء أو محطات
انتبه للنسيج وملاءمة. ابحث عن ملاءمة رائعة لك يجعلها مريحة وسهلة الأناقة. هذا أحد الأسباب التي تجعلني أحب سروال آن تايلور.
أضف الملحقات المحايدة: عن طريق إضافة ملحقات محايدة ، يساعد هذا على تفكيك المظهر الأبيض من الغسيل. كما أنه يبقي المظهر هش ونظيف. الملحقات مع هذه العناصر المحايدة: حقيبة أو نظارة شمسية أو وشاح
اختر Off Off White: ليس عليك بالضرورة ارتداء ملابس واضحة. يمكنك مزج مظهرك الأبيض كله مع قميص أو نغمات ECRU. إن تشغيل ظلال مختلفة من اللون الأبيض يجعل مظهرك غير متعجرف.
أضف خندقًا كلاسيكيًا: هذه الملابس الخارجية هي عنصر أساسي أساسي في خزانتك. إذا لم يكن لديك معطف خندق ، استثمر في زوج جيد.
اذهب للأحذية المحايدة: سواء كنت ترتدي الكعب أو الشقق ، قم بإقران مظهرك الأبيض بأحذية محايدة مثل البيج أو اللون البني. هذا لن يأخذ من مظهرك الأبيض.
عند ارتداء اللون الأبيض ، لا تريد أن تبدو مبالغًا فيها ولكنها بسيطة وسهلة وأنيقة.

يمكنك أيضًا الاستمتاع:

كيف ترتدي ملابس كوكتيل …

احصل على قطع الربيع هذه الآن

كيفية تنشيط ملابس عملك هذا …

ماذا ترتدي للعمل هذا الخريف …

تعرف على المعرفة.

اشترك مع عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الأخبار والتحديثات.

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

الاسم الاول

اللقب

اللقب

اللقب

اللقب

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

عنوان البريد الالكترونى

الإشتراك

شكرا لك على الاشتراك!

Leave a Reply

Your email address will not be published.