نمط الرسومات إيان جيبسون

إيان جيبسون – ديزموند وملصق Tutus
إيان جيبسون هو مصمم جرافيك مستقل وكذلك مصور من كيب تاون ، جنوب إفريقيا. لقد عمل في العديد من المشاريع بالإضافة إلى أنه صنع اسمًا لنفسه قبل بضع سنوات. يتكون أحد أحدث مشروعه من أسلوب الملصقات للفرقة Desmond & the Tutus. ظهرت فرقة موسيقى الروك المستقلة هذه لأول مرة في عام 2008 ، ومنذ ذلك الحين ، حققت نجاحًا كبيرًا في صناعة الموسيقى في جنوب إفريقيا. إنها فرقة بسيطة وغير تقليدية تعيش في كل لحظة مثلها ستكون الأخيرة.

ولكن كيف قام ديزموند وتوري بتأجير إيان جيبسون؟ OUH حسنًا ، لقد كان لديهم مؤخرًا أزعجًا كبيرًا في التجمع وكذلك كانوا يحتاجون إلى خبير في تصميم ملصقهم. كان إيان جيبسون هو الذي نجح في إنتاج تحفة لإنشاء حدث لا يصدق. نظرًا لأن الموضوع الرئيسي للحفلة كان الغابة التي اعتقد أنها تستخدم كشخصية مركزية: خنفساء رائعة تستمع إلى Walkman. الألوان ساحرة للغاية: ظلال من الخطوط الصفراء الزرقاء بالإضافة إلى مجموعات وردية وبيضاء تجعل هذا الملصق يجب أن يكون عليه المجموع. إنه أصلي ، إنه ملهم وكذلك فوق كل شيء يثير اهتمامًا للفرقة.
تفضل بزيارة ملف Ian Jepson’s Behance بالإضافة إلى إخبارنا برأيك في أعماله السابقة. الآن دعنا نقطع إلى المطاردة وكذلك نرى ملصق الخنفساء الذي تم تجميعه بشكل جميل.
– رسم أولي:

– الملصق قيد التقدم:

ملصق نهائي:

0/5 (0 مراجعات)

Leave a Reply

Your email address will not be published.